تسجيل | شراء | مجالي الخاص | شروط الاستعمال | مساعدة

 

  حول mayTrid

mayTrid فكرة انبتقت بعد محاولات عديدة لغور حضارة عظيمة، بغية تقديم مشروع تجاري لكل فئات المجتمع المغربي و الإستفادة من الشبكة العنكبوتية في البيع و الشراء.

mayTrid كلمة أمازيغية و تعني ماذا تريـد . لذلك وقع اختيارنا على هذه الكلمة، التي لا تجعلنا نفتخر نتاريخنا القديم و الحديث كأمة فقط، بل ولأن فلسفة إدارة mayTrid تعبر عنها هذه الكلمة بشكل كامل و واضح أكثر من أي كلمة أخرى. فهذفنا هو ربط التواصل بين البائع و العديد من الزبائن، وفي نفس الوقت بين الزبون و العديد من الباعة تحت نطاق إلكتروني واحد. المشتري لا يحتاج إذا لأن يقطع مسافات كبيرة و يضيع وقتا ليس بالهين لأجل مشاهدة مواد مختلفة، بل يمكنه على صفحات mayTrid رصد مجموعة من البضائع و مقارنة أثمانها و شرائها بسرعة فائقة و بدون مشاكل تذكر. على نفس المعيار يمكن للبائع أن يوصل بضاعته و أشهارها في وجه مجموعة غير محدودة من الزبائن.

هذف آخر تعمل mayTrid على تحقيقه لزبنائها. لنفترض مثلا أن شخصا اشترى تلفازا و أهدي له آخر. فهو الآن الآن يملك تلفازين، لكن يكفيه واحد. mayTrid تُتيح له الفرصة، لكي يتمكن من بيع الجهاز الثاني بدون عناء. و بذلك يمكن لزبون mayTrid أن يكون في نفس الوقت بائعا و مشتريا، أن يفيد و يستفيد.

mayTrid تريد أن تستغل الشبكة العنكبوتية لتحقيق منافسة شريفة بين كل الباعة على الصعيد الوطني، و التي لا تكون إلا في صالح المستهلك و المشتري، بحيث تجعله يتطلع على الجودة و الأثمنة المناسبة لطاقاته. زد على ذلك أن إنخفاض الأثمنة نتاج طبيعي لهذه المنافسة. و ذلك كله في صالح المشتري.

ارتأَينا أن نقوم ببرمجة هذه الصفحة الإلكترونية باللغة العربية اعتزازا منا بثقافتنا و رغبة منا في استهذاف أكبر عدد من المغاربة، ما دامت هذه هي اللغة الرسمية للبلاد. لكن حرصا منا على مواصلة الإنفتاح و التواصل البناء بين الجميع سيقوم في القريب العاجل (إن شاء الله) ببرمجة mayTrid بالفرنسية، و الأمازيغية، و حتى الدارجة المغربية، إن كان الطلب على ذلك من لدن زبنائنا.

بالإضافة إلى المزاد الإلكتروني يسمح السوق الإفتراضي ل mayTrid بالمساومة أثناء عملية البيع أو البيع بثمن ثابت. يمكن ذلك حسب رغبة البائع، فإما يختار المزاد أو المساومة أو البيع بثمن ثابت و ذلك بالضغط على الشراء الفوري. mayTrid تُمكن كل بائع من تسيير دكان إلكتروني. هذا الدكان الإلكتروني يحصل على إسم من طرف البائع المالك له، الذي يمكنه من تغيير ألوانه و نظامه كما و متى شاء.

mayTrid و تشجيعا منها على ولوج هذا العالم الواعد من التجارة قامت بمجانية خدماتها لمدة سنة كاملة للباعة العاديين و 6 أشهر للشركات. مع إمكانية تغيير هذا الوضع مستقبلا للمسجلين حينها. هذا بالنسبة للباعة من زبائن mayTrid. أما المشتري فإستغلاله ل mayTrid يبقى دائما مجانيا.

mayTrid تتمنى لكم كل التوفيق على صفحاتها!


الشروط التجارية العامة | شروط استعمـال mayTrid.com | حول mayTrid | البيع و الشراء | للاتصال بنا | منتديات
جميع الحقوق محفوظة Copyright © mayTrid 2006.